هذا لسانُ حالِ أهلنا في سوريا الثكلى اليتيمة المفجوعة بأبنائها..
أبنائها الذين قُتّلوا وهُجّروا ومزقتهم الحرب كل ممزق.. فها هم بين قتيل ومهجر ومقعد
وليست حكاية محمود تختزل المأساة.. لكن تٌعنون هذا الفصل المبكي من تاريخنا .. محمود الذي وصل إدلب ولكن أبت قدامه أن ترافقه في هجرته وخلفَها من وراءه في ثرى مدينة دير الزور..
بلايا تصحبها بلايا وقد أحاطت به الخطوب ونوائب الدهر والرزايا، فرافقته في نزوحه هموم أثقلته وزادت من حمله.. فهو يعيل 4 أولاد لا مسكن لهم ولا مأوى ولا طعام ولا شراب، ولله المشتكى أنَ لمقعدٍ لايقوى على السير أن يعمل فخرجت صرخة الإنسانية مدوية من أعماق المأساة فأسمعت حي، ولاقت أذنٌ تسمع وتصغي.. نهضت لها هممكم وأيادي متطوعو الفريق الذين سارعوا لتفقد حال أخيهم محمود.. قاموا بالسؤال عن احتياجاته ومتطلباته.. ومن ثم رصد مبلغ بقيمة 700$ لتلبية بعض احتياجاته..
وبعدما قمتم بتأمين حالته بكرم تبرعاتكم سارعنا بشراء وتأمين الاحتياجات المطلوبة له وكانت: مبلغ باليد كمصروف معيشة وقدره175$ تم تسليمه إياه، وسلة مواد غذائية متنوعة كالزيت والسمنة والسكر والشاي والقهوة والارز والزعتر ومختلف الاحتياجات الأساسية التي تشمل المنظفات، بالإضافة لبطارية كبيرة ولوح طاقة شمسية ومنظم شحن ورافع جهد وساعة حائط وخزانة للملابس واسفنجات بالإضافة لأغطية تقيهم برد الشتاء و سجادة وبساط شتوي، وللمطبخ وموقد غازي ثلاث رؤوس واسطوانة غاز
و قمنا أيضاً بتأمين مازوت للتدفئة 120 لتر وعقد إيجار منزل لهم مدفوع لمدة أربع أشهر
شكرنا الأخ محمود وأثنى على عملنا هذا وشكر تبرعكم الجميل الذي غير حاله..
لله درك يا ساعياً في الخير وجزاك الله عن المستضعفين في الأرض المثقلين بهمومهم كل خير.. فكنت بلسمًا لجراحهم ودواءًا لدائهم فشكراً لكم.. ولكل من ركبَ في ركبِك ممن ساهم بماله ووقته وجهده..



من نحن

فريق ملهم التطوعي هو منظمة مرخصة في ألمانيا, فرنسا, تركيا, الأردن, السويد, النرويج وكندا ، ويضم مجموعة من الطلاب السوريين الذين يعملون لمساعدة الأطفال السوريين النازحين و اللاجئين في المخيمات والمناطق الأكثر خطورة .

اتصل بنا

60/08 avenue Marc Sangnier 59370 Mons en Baroeul , France

Gazi muhtar başa Blv. Tersan iş Merkezi Kat:2 No:9 Şehitkamil , Gaziantep Turkey

Gardens Street Abu Laila building Office 501 , Amman Jordan

+33 670052387 (France)
+49 15213655451 (Germany)
+90 5385129709 (Turkey)
+96 2795501305 (Jordan)