حتى آخر خيمة

لنقل العوائل المهجرة من خيمهم إلى وحدات سكنية وإنهاء معاناتهم

المبلغ اللازم لتأمين عائلة

$ 4000

مجموع التبرعات الواردة

$ 1117191

العائلات التي تم تأمينها

279

العائلات المتبقية

21

قم بالتبرع لأحد العائلات المتاح لها التبرع في الأسفل أو تبرع بمبلغ لا على التعيين

91 : عائلة السيد صطوف

في غرفة صغيرة في أحد الاراضي الزراعية في مدينة اعزاز, يعيش السيد صطوف مع زوجته وأطفاله السبعة ووالدته المريضة بالتهاب الكبد, يعيشون ظروف قاسية جداً, فلا معيل لهذه العائلة الكبيرة سوى الشاب صطوف, الذي يعمل لساعات طويلة ليؤمن تكاليف العلاج لوالدته, وتأمين الطعام و الشراب لأطفاله ومواد التدفئة التي تكاد أن تكون معدومة لديهم, عائلة الشاب صطوف بحاجة دعمكم لهم ليتم نقلهم الى بيت يقيهم عواصف الشتاء, فالثلوج أثقلت كاهلهم


مطلوب  4000 متبقي  0
89 : عائلة العم عمر

العم عمر يعمل بيومية بسيطة بالكاد تسد رمق احتياجات عائلته، يعيشون في منزل غير صالح للسكن يفتقر إلى أدنى مقومات الحياة، يحتاج العم عمر وعائلته إلى مساعدتكم لتأمين لهم منزل يأويهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
82 : عائلة العم أبو محمد

العم أبو أحمد، هُجر من منزله من ريف إدلب. يسكن الآن في منزل غير مكتمل البناء بدون أبواب وشبابيك، ويعاني من وضع صحي سيئ فهو بمصاب بمرض السكر والضغط ويواجه صعوبة في تأمين الدواء. مؤخراً توفي زوج ابنته لتعود وطفلتها لتسكن معهم، فهم بحاجة لمساعدتكم لتأمين لقمة عيشهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
83 : عائلة العم أبو طارق

في خيمةٍ تفتقد لأدنى مقومات الحياة يعيش العم أبو طارق المصاب بالفشل الكلوي مع ابنه المريض بالضمور الدماغيّ وبقية أفراد العائلة، بالكاد تتسع الخيمة لهمومهم وآلامهم الجمّة، تحتاج العائلة دعمكم لتعيش حياة كريمة في منزلٍ دافئ يجمعهم فكونوا سبباً في ذلك.


مطلوب  4000 متبقي  0
99 : عائلة الخالة تركية

الخالة تركية ذات ال 88 عاماً، ازدادت عليها الهموم والآلام بعد نزوحها مع بناتها الأربعة وعَيشهم في غرفة خالية من كلّ شيء في منزلٍ مشتركٍ مع عائلات أخرى، تقتات الخالة تركية وبناتها على المساعدات الإنسانية وليس لهم معيل سوى الله، يحتاجون دعمكم ومساندتكم لتخفّفوا عنهم بعضاً من احتياجاتهم ولنؤمن لهم سكناً آمناً يعيشون فيه فكونوا عوناً لهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
92 : عائلة العم محمد

العم أبو أحمد ذاق مرارة التهجير والنزوح مع عائلته من منطقته (الأتارب)، يعاني من أمراضٍ مزمنة وبترٍ في إصبع قدمه، يشعر بالعجز لعدم قدرته على تأمين احتياجات زوجته المريضة وابنته المصابة بفتحة في القلب وضمور في الدماغ، تعيش العائلة ظروفاً معيشية وصحية مأساويّة وهم بحاجة دعمكم لنؤمن لهم سكناً دافئاً آمناً، فكونوا بالقُرب.


مطلوب  4000 متبقي  0
75 : عائلة العم أبو محمد

العم ابو محمد نازح من ريف ادلب الجنوبي منذ ثلاثة أعوام، و يقيم الآن مع والدته المريضة و أولاده الخمسة في خيمة صغيرة في أحد مخيمات الشمال السوري، لا تكاد الخيمة تقيهم حر الصيف و لا برد الشتاء، و خاصةً عندما حلّت العاصفة الثلجية الأخيرة على المنطقة، فقد أصبحت الخيمة مثقلة بالثلج و مهددة بالانهيار في أي لحظة، عائلة العم ابو محمد بحاجة أن تكونوا سنداً لهم و تساعدوهم للتخلص من شبح الخيمة.


مطلوب  4000 متبقي  0
76 : عائلة العم موسى

همومٌ عديدة أثقلت كاهل العمّ موسى، لم تتوقف معاناته عند آلام الديسك والضغط، فمعيشته في خيمة قماشيّة صغيرة يخشى وقوعها في أي لحظة زادت فوق همّه همّ، تبرعكم يحدث أثراً في حياة العمّ وعائلته فكونوا عوناً له.


مطلوب  4000 متبقي  0
100 : عائلة العم محمود

العم محمود ذو ال 67 عاماً، ضاقت به الدنيا وبدأ يعمل بجَمْع فُتات الخبز وبيعه ليكسب قوت يومه ويؤمن احتياجات أطفاله، يعاني العم من امراض مزمنة وانتهى به الحال في غرفةٍ ضمن منزلٍ يفتقد لأدنى مقومات الحياة مشتركٍ مع عوائل أخرى، طلب العم دعمكم لتكونوا الأمل له ولأطفاله ليعيشوا حياةً مستقرّة دافئة تخفّف عنهم بعضاً أحزانهم فكونوا بالقُرب.


مطلوب  4000 متبقي  0
90 : عائلة العم محمد

العمّ محمد يعمل جاهداً ليؤمن احتياجات عائلته المؤلفة من 6 أشخاص وبالأخص أمه المريضة، يعيشون في خيمةٍ قماشيّة صغيرة مهددة بالسقوط عند أول عاصفة ثلجية، يحتاج العم محمد وعائلته دعمكم ليعيشوا حياةً مستقرّة دافئة فكونوا سبباً في تخفيف معاناتهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
71 : عائلة العم عمر

حاصرتهم الحرب الجشعة وأجبرتهم على ترك منازلهم والخروج دون معرفة وجهة أو عنوان، وهنا بدأت معركة الأخ عمر في البحث عن منزل يأوي به عائلته المكونة من خمسة أطفال وعائلة أخيه، لكنه لم يجد سوى دُكاناً سكنوا به جميعاً وزاد وضعه سوءاً بأنَّ أحد أطفاله يعاني من الاختلاج. يعيش الأخ عمر وعائلته ظروفاً قاسية، فهلّا كنتم لهم سنداً؟


مطلوب  4000 متبقي  0
77 : عائلة الخالة أم عبدالله

الخالة أم عبد الله نازحة من ريف حلب الغربي منذ ثلاثة سنوات، تقيم مع زوجها المريض بالسرطان بالإضافة لأربعة من أولاده، يعيشون في غرفة صغيرة ضمن بيت مع عائلة أخرى، و يعانون من وضع معيشي مأساوي و نقص حاد بمواد التدفئة ولا معيل لهذه العائلة سوى الخالة أم عبدالله، التي تعمل لتأمين العلاج لزوجها ومواد التدفئة للأطفال، كونوا عوناً لهذه العائلة فهي بأمس الحاجة لمساعدتكم لتغيير حياتها.


مطلوب  4000 متبقي  0
87 : عائلة عبد المعطي

العم عبدالمعطي بعد نزوحه من منطقته وعائلته استقرّوا في منزلٍ يفتقد لأدنى مقومات الحياة، يعيشون فيه بصبرٍ وأمل على أن يتحسّن وضعهم، ولكنهم أصبحوا الآن مهددين بالطرد من قبل صاحب المنزل، ليعود بهم الحال إلى خيمة مهترئة، تحتاج عائلة العم لدعمكم في تحسين وضعهم المعيشي الصعب وانتقالهم لمنزلٍ آمن يعيش فيه أطفاله حياةً مطمئنة.


مطلوب  4000 متبقي  0
93 : عائلة العم هيثم

تحت سقف تلك الخيمة الباردة شتاءً الحارة صيفاً يسكن العم هيثم مع عائلته المكونة من 6 أشخاص، ونظراً لقلة الفرص فهو لا يعمل فباتت العائلة بلا معيل سوى الله، تحتاج العائلة لعونكم في تأمين لقمة العيش فكونوا سبباً في تخفيف معاناتهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
102 : عائلة الأخ رائد

الأخ رائد نازحٌ من مدينة حلب، أجبره القصف على مغادرة منزله والعيش في خيمةٍ قماشيةٍ ذات وضعٍ سيء في خرابة. يعيش الأخ رائد برفقة أسرته المكونة من خمسة أشخاص، ويعمل في مجال البناء لتأمين مصاريف معيشته. الظروف التي يعيشها الأخ رائد وأسرته قاسية جداً حيث لا يمتلكون أدنى مقومات الحياة، فهلا كنتم لهم سنداً وكنتم سبباً لتغيير حياتهم؟


مطلوب  4000 متبقي  0
73 : عائلة العم نبيل

توغلت رائحة الرطوبة في صدور أطفاله الأربعة وبدأ سُعالهم يدوي في كافة أنحاء ذاك القبو، القبو الذي اتّخذه الأخ نبيل منزلاً له ولعائلته بعد أن تهجروا من ديارهم، ثم تبيّن لاحقاً بعد معاناة الأخ نبيل من الأمراض وإجراء التحاليل بأنّه مُصاب بسرطان البروستات بالإضافة إلى سوابق كتلة رئوية ووضعه ووضع الأطفال يزداد سوءاً في ذلك القبو. فنلكن سنداً له ولعائلته


مطلوب  4000 متبقي  0
94 : عائلة الأخ محمد

الأخ محمد يعيش مع عائلته بعد نزوحهم من منطقتهم (الأتارب) في خيمةٍ قماشيّة صغيرة، محمد مصاب بضمورٍ دماغيّ جعله عاجزاً عن العمل وتأمين احتياجات عائلته، فأصبحت زوجته هي المعيل الوحيد لعائلتها، تحتاج العائلة لمساعدتكم في تحسين ظروف معيشتهم فكونوا عوناً لهم وسبباً في تخفيف معاناتهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
95 : عائلة الأخ أحمد

الأخ أحمد بعد تهجيره وعائلته من منطقتهم (الأتارب) باتوا بلا معيل سوى الله، فهو لا يقوى على العمل بسبب نوبات الاختناق المستمرة التي تصيبه بسبب مرض الربو المزمن، يشعر أحمد بالعجز لعدم قدرته على تأمين احتياجات عائلته فهم يقتاتون على المساعدات الإنسانية، تحتاج العائلة لمساعدتكم لنؤمن لهم حياةً مستقرّة دافئة تخفّف عنهم معاناتهم


مطلوب  4000 متبقي  0
86 : عائلة العم عادل

نزوح متكرر, وأمراض متعددة تطال عائلة العم عادل,فهم نازحون من حلب وقد تنقلوا بين عدة مناطق, وآخرها كان في بيت بالآجار في مدينة اعزاز, العم عادل يعاني من الصم و البكم, وأحد اطفاله يعاني من شلل دماغي, وطفلة تعاني من مرض السل, كل تلك المصائب وقعت فوق رأس هذه العائلة, ومازاد وضعهم سوءاً, عدم قدرتهم على دفع اجرة البيت, وهم الآن مهددون بالطرد, وبسبب الامراض التي يعانون منها, لا يستطيعون العيش في خيمة, وهم بحاجة مساعدتكم لتغيير حالهم, فالنزوح والمرض والبرد والفقر قد أثقل كاهلكم.


مطلوب  4000 متبقي  0
72 : عائلة العم محمود

لم يعد قلب الأخ محمود يحتمل أكثر فقد حمل هموماً وأحزاناً لو وضعتها على جبل لانهار، فقد كان هم النزوح والبحث عن مأوى حِملٌ كبير أثقل عاتقه خاصةً بأنَّ عائلته تتكون من سبعة أطفال بالإضافة لأخيه الذي كان معتقل، فلم يجد الأخ محمود سوى دكاناً لجأ اليه مع عائلته ولا يصلح للسكن, و هو بحاجة دعمكم له لينتقل للعيش في بيت صالح للسكن,فكونوا عونا له و لعائلته


مطلوب  4000 متبقي  0
79 : عائلة الأخ يوسف

يعمل الأخ يوسف بأجرٍ زهيد يوميّ ليؤمن احتياجات عائلته وأطفاله، تعيش العائلة في غرفةٍ بالكاد تسع آلامهم وهمومهم، ومع مجيء العاصفة الثلجية سقف الغرفة القماشي قد يسقط بأي لحظة، منزل آمن دافئ هو كل ما تحتاجه عائلة الأخ يوسف، فكونوا بالقُرب.


مطلوب  4000 متبقي  0
70 : عائلة العم كمال الدين

لم يجد كمال الدين الذي لجأ من قريته منزل يحتضن أطفاله الستة فاضطرته الظروف ليسكنهم في دكان لا يصلح للسكن فهو لا يحوي المقومات الأساسية للمنزل، إلّا أنّهم سكنوا فيه فهو أفضل من بقائهم في العراء تحت الثلج والمطر .عبدالكريم وعائلته بحاجة مساعدتكم فكونوا لهم نعم العون والسند.


مطلوب  4000 متبقي  0
66 : عائلة العم عمار

العم عمار نازحٌ من ريف حلب الجنوبي هرباً من قصف النظام وبطشه. يعيش برفقة ابنته الوحيدة في خيمةٍ مهترئة لا تقي برد الشتاء ولا حر الصيف . يعاني العم عمار من ظروفٍ معيشيةٍ قاسية، ويحتاج ليد معطاءة تمتد له، وتكون له سنداً.


مطلوب  4000 متبقي  0
55 : عائلة العم محمد

العم محمد، يعيش هو وزوجته في خيمة قماشية مهترئة، بالكاد تأويهم وتخفف عنهم في هذا البرد القاسي، كما أن زوجته تعاني من شلل نصفي وبحاجة لرعاية ومكان أفضل يخفف عنها آلامها، فهل من يكن عوناً؟


مطلوب  4000 متبقي  0
27 : عائلة العم أحمد

حاول السيّد أحمد أن يحسن من وضعه المعيشي وإدخال الأمل بين أفراد عائلته، فعمل على ترقيع خيمته وتحويلها إلى مأوى يقيهم من برد الشتاء، ولكنه فقد الأمل بعد قدوم العاصفة الثلجية التي هدمت خيمته وملجأه الوحيد. والآن هو بأمسّ الحاجة لمد يد العون له.


مطلوب  4000 متبقي  0
103 : عائلة العم أحمد

هُجر العم أحمد مع ثلاثة من أبناءه عدة مرات، ناجين بأرواحهم فقط. ليستقر بهم الحال في خرابة تفتقر لأدنى مقومات الحياة، ضمن ظروف معيشية قاسية. وعلى الرغم من تقدم سن العم أحمد إلا أنه يعمل جاهداً على تأمين قوت يومه ومصاريف أدويته. مساندتكم تصنع فارقاً في تغيير حياته فكونوا بالقرب.


مطلوب  4000 متبقي  0
38 : عائلة الأخ عبد اللطيف

نزح الأخ عبد اللطيف وعائلته من عنجارة منذ عامين، لديه طفلين يعيشون في خيمة قماشية لا تحميهم من برد الشتاء وضعها مأساوي جداً، خاصّة بعد العاصفة الثلجية، توشك الخيمة على الإنهيار في أي لحظة، عائلة عبد اللطيف تحتاج دعمكم لنؤمِّن لهم سكناً دافئاً آمناً فكونوا بالقُرب.


مطلوب  4000 متبقي  0
52 : عائلة العم محمد

هُجّر الأخ محمد من ريف حلب بلدة عنجارة، محمد متزوج حديثّا، لكنه يعاي من مرض عصبي وعقلي في بعض الأحيان؛ يفقد توازنه ويغيب عن الوعي، هذا المرض يعرقله عن العمل، ويعتمد في معيشته على ما يأتيه من مساعدات


مطلوب  4000 متبقي  0
34 : عائلة العم علي

العم علي نازح من عنجارة منذ سنتين متزوج ولديه 4 أولاد وتعاني زوجته من إعاقة في عينها انحراف شديد يعيشون في خيمة ووضعهم سيئ للغاية بسبب العاصفة الثلجية وتراكم الثلوج.


مطلوب  4000 متبقي  0
101 : عائلة الأخ عمر

هجر الأخ عمر مع عائلته المؤلفة من 5 أشخاص، ليستقروا في منزل صغير يفتقر لأدنى الأساسيات ضمن ظروف معيشية صعبة جدًا، لا يوجد به أبواب أو شبابيك، يحاول عمر العمل وإعالة أسرته لكن الراتب لايكفي لسد جميع الاحتياجات. هذه العائلة بأمس الحاجة لمساعدتكم، ساعدوهم وكونوا خير معين لهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
74 : عائلة العم أحمد

قيّد مرض أطفاله ساعديه فلا يستطيع العمل لتأمين حاجاتهم لأنهم بحاجة لنقلهم للمشفى كل أسبوع أو بشكل يومي، فأطفال الأخ أحمد الأربعة يعانون من مرض التلاسيميا منذ الولادة ويحتاجون لتغير الدم بشكل دوري ومع قدوم الشتاء اضطّر الأخ أحمد لجمع البلاستيك لتدفئة أطفاله فقد أُنهكت قلوبهم الضعيفة من المرض والبرد. فلنقف بجانبهم فهم بأمسّ الحاجة لنا


مطلوب  4000 متبقي  0
88 : عائلة العم تركي

في منزل لا يشبه أي منزل يعيش العم تركي مع أطفاله بعد وفاة والدتهم، بدون أبواب ولا شبابيك (منزل على العضم). يحاول تركي العمل وتأمين حياة أفضل لأطفاله، لكن للأسف راتبه لا يكفي لسد جميع المستلزمات الضرورية. هذه العائلة بحاجة مساندتكم.


مطلوب  4000 متبقي  0
28 : عائلة العم زكريا

هجّرت العائلة منذ عدة سنوات من مدينة عينجارة، ليستقروا في خيمة بسيطة تفتقر أدنى مقاومات الحياة، هدمت هذه الخيمة بعد حدوث العاصفة وفقدت العائلة كل ما تملك بداخلها. فهل من معين؟


مطلوب  4000 متبقي  0
49 : عائلة العم محمد

في ظل هذه الظروف الصعبة، ومع قدوم العاصفة الثلجية انهارت خيمتهم! وأصبحوا دون مأوى، اضطروا لمشاركة عائلة أخرى خيمتهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
33 : عائلة الخالة نسرين

الخالة نسرين أرملة تعاني من ضعف نظر وديسك زادت حالتها سوء؛ بسبب العاصفة الثلجية والبرد، وهي نازحة من مدينة عينجارة بريف حلب الغربي، تحتاج دعمكم لإنهاء معاناتها وتغيير حياتها للأفضل.


مطلوب  4000 متبقي  0
42 : عائلة العم عامر

العم عامر وزوجته يسكنون في خيمة مهترئة وباردة بظروف معيشية سيئة، يعيشون لوحدهما دون معيل وعلى مساعدة أهل الخير، وليس لهم مأوى سوى هذه الخيمة الباردة المهددة بالهبوط بعد حدوث العاصفة الثلجية وتراكم الثلوج عليها وحولها


مطلوب  4000 متبقي  0
78 : عائلة العم محمد

يعيش العم خالد في خيمة متطرفة سيئة الحال لاترد برد الشتاء ولا حر الصيف. يعمل بأعمال شاقة مقابل أجر زهيد بالكاد يكفيه لإشباع بطون عائلته المكونة من ثمانية أفراد. إضافة إلى أن وضعه الصحي يزداد سوءً بسبب إصابته بمرض الربو، فلنكن عوناً لهم في تخفيف معاناتهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
81 : عائلة الخالة أم عبدو

تعاني الخالة أم عبدو أسوأ الأوضاع المعيشية في منزل غير مجهز للسكن خالٍ من كل مقومات الحياة، مع معاناتها من أمراض الضغط والسكر والقلب، ويعمل ابنها الوحيد بأعمال مجهدة لتأمين أهم مستلزماتهم، لكن تبقى حياتهم مليئة بالصعوبات والتي ينتظرون فيها دعمكم لتغيير حياتهم تغييراً جذرياً.


مطلوب  4000 متبقي  0
97 : عائلة الأخ فادي

كان الأخ فادي يعيش هو وعائلته في غرفةٍ صغيرة لا تدخلها أشعة الشمس، ولكن خلال العاصفة الأخيرة، أغرقت الأمطار والثلوج غرفتهم حتى أصبحت غير صالحة للعيش. اضطر فادي وعائلته إلى ترك الغرفة والعيش برفقة ثلاث عوائلٍ أخرى في غرفة صغيرةٍ بسيطة الحال. الأخ فادي وعائلته بحاجة لدعمكم لتحسين الظروف التي يعيشون بها، فكونوا لهم سنداً وعوناً.


مطلوب  4000 متبقي  0
85 : عائلة العم محمود

آلامٌ جمّة جعلت العم أبو محمد طريح الفراش، فهو يعاني من الشلل النصفيّ وقدمه بحاجة بتر، تعمل زوجته المريضة لتأمين احتياجاته واحتياجات أحفادها الأيتام، فبعد استشهاد ابنها أصبحت هي المعيل الوحيد لعائلتها، تعيش العائلة ظروفاً معيشية صعبة، ويحتاج الأطفال إلى منزلٍ دافئ يحميهم من العواصف الثلجية فكونوا سبباً في تخفيف معاناتهم


مطلوب  4000 متبقي  0
96 : عائلة الأخ مصطفى

بعد قصة تهجير مريرة وتنقلهم بين المخيمات، استقر الأخ مصطفى مع أفراد عائلته المكونة من 4 أشخاص، في خيمة بالية تفتقر لأبسط مقومات الحياة ضمن ظروف معيشية قاهرة، لم تنته معاناتهم هنا تعاني طفلته من فتحة بالقلب. فلنكن عوناً لهم في مساعدتهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
32 : عائلة العم محمود

بعد طريق نزوح طويل انتهت السُبل بالعم محمود وعائلته في خيمةٍ رديئة كأنّها العراء، لا تقيهم حراً ولا برداً برفقة ابنه وابنته وحفيدته الصغيرة، مما آلم قلبُ العم محمود وزاد معاناته فهو كبيرٌ في السن ويعاني من مرض القلب وأغلب الأحيان لا يستطيع أن يؤمّن حتى الدواء الذي يجب عليه تناوله باستمرار. فلنكن سنده وأمله في هذه الظروف القاسية


مطلوب  4000 متبقي  0
5 : عائلة العم محمد

يعيش العم محمد مع زوجته وأطفاله الخمسة في خيمة قماشية لا تقيه برد الشتاء و لا غزارة الثلوج، العم محمد لديه طفل معاق و هذا ما يزيد من معاناته ويكبل يديه ليبقى عاجزاً عن إعالة عائلته وتخفيف معاناتهم!


مطلوب  4000 متبقي  0
98 : عائلة العم راكان

تهجر العم راكان من دمشق منذ ثلاث سنوات إلى الريف الشمالي، وأصيب بعدة أمراض كالضغط والسكري، بالإضافة لإعاقةٍ في ساقه اليُمنى بسبب تعرضه لحادثٍ أليم. يعيش العم راكان في غرفة مستأجرة برفقةِ عوائل أولاده الثلاثة، وذلك تخفيفاً من عبء المصاريف. يعيشون جميعاً في منزلٍ من طين، أشبه بخرابة، تدخل عليهم مياة الأمطار من كل جهة وتجعله غير صالحٍ للعيش. عائلة العم راكان بحاجة لدعمكم عل ظروف معيشتهم تغدو أفضل.


مطلوب  4000 متبقي  0
3 : عائلة العم محمد

العم محمد يعيش مع زوجته وحفيده في خيمة قماشية مهترئة بأحد مخيمات الشمال السوري، ويعانون من ظروف معيشية قاسية، خاصّة أن زوجة العم محمد مريضة بقصور كلوي، وبسبب العواصف الثلجية في المنطقة واشتداد البرد؛ أدى ذلك لمضاعفة ألمها ومرضها، وهم بأمسّ الحاجة لتكونوا سنداً وعوناً لهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
1 : عائلة العم عبدالله

عبد الله مهجَّر مع عائلته من مدينة معرة النعمان منذ حوالي عامين، ويقيم في أحد مخيمات مدينة اعزاز الحدودية. يعمل بأعمال حرّة بأجور يوميّة ليعيل عائلته؛ وبسبب العاصفة الثلجية التي ضربت على المنطقة توقف عمله؛ مما زاد الأمور سوءاً عليه وعلى عائلته، وهو بأمسّ الحاجة لأن تكونوا سنداً له في محنته.


مطلوب  4000 متبقي  0
2 : عائلة العم احمد

العم أحمد مهجر من مدينة معرة النعمان منذ عامين، ويعيش مع عائلته في خيمة قماشية مهترئة لا تقيهم برد الشتاء وعواصفه الثلجية القاسية، ولا تحمي طفلهم ذو السبعة أشهر من الأمراض الملازمة له طيلة فترة الشتاء، وهم بأمسّ الحاجة للمساعدة وتغيير حالهم للأفضل.


مطلوب  4000 متبقي  0
4 : عائلة العم محمد

محمد مهجَّر مع عائلته المكوّنة من خمسة أفراد من مدينة معرة النعمان منذ عامين تقريبًا، ويقيمون في أحد مخيمات الشمال السوري، في خيمة صغيرة لا تكاد تحتويهم ولا تحميهم من حرارة الصيف ولا عواصف الشتاء، ومازاد وضعهم المعيشي سوءاً، العاصفة الثلجية الأخيرة التي ضربت المنطقة، فلا تكاد الخيمة تقيهم كثافة الثلوج التي أثقلت سقف الخيمة وأثقلت كاهلهم أيضاً، وهم بحاجتكم وبحاجة تبرعاتكم، فكونوا عوناً وسنداً لهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
6 : عائلة العم ياسر

بعد أن هجِّر الأخ ياسر وعائلته من منزله قسراً، بدأ العيش في خيمة قماشية سيئة الحال بالكاد ترد برد الشتاء القاسي الذي لايعرف طفل أو شاباً. إضافة لوضعه المعيشي الصعب يقف عاجزاً أمام مرض طفله الذي يتعرض لنوبات اختلاج بشكل مستمر!


مطلوب  4000 متبقي  0
7 : عائلة السيدة ديمة

بعد أن اضطر زوجها للسفر باحثاً عن لقمة عيش أطفاله، بقيت الأخت ديمة وأطفالها وحيدين، يعيشون في خيمة سيئة الحال لا ترد برد الشتاء ولا حر الصيف في ظل وضع معيشي سيئ جداً.. فكونوا عوناً


مطلوب  4000 متبقي  0
8 : عائلة العم بلال

العم بلال نازح من معرة النعمان منذ سنتين يسكن في خيمة سيئة الحال، لا ترد برد الشتاء ولا حر الصيف! لديه ثلاث طفلات واحدة منهم تعاني من مد وضعف في النظر وليس لديه المقدرة على تأمين مصاريف علاجها!


مطلوب  4000 متبقي  0
9 : عائلة العم حسام

العم حسام، هُجِّر من إدلب منذ سنتين، متزوج ولديه طفلين. يعيش في خيمة رديئة، مع عائلته وأمه العجوز التي تعاني من مرض السكري، وهذا مايزيد همّه ومعاناته، ولا يستطيع تأمين مصاريف علاجها بسبب قلّة فرص العمل.


مطلوب  4000 متبقي  0
10 : عائلة الخالة نديمة

الخالة نديمة نازحة من منزلها منذ سنتين، وتعيش بمفردها في خيمة سيئة ممزقة؛ بسبب العاصفة الثلجية. فهي لا تستطيع العيش مع أولادها بسبب وضعها الصحي، إذ أنّها تعاني من حساسية مفرطة، ولا تتحمل روائح دخان المدافئ. عاشت الخالة ليلة كارثية البارحة بسبب البرد القارس، حيث اضطرت للنوم بدون مدفأة بسبب نفاذ البطارية وانقطاع الكهرباء.


مطلوب  4000 متبقي  0
11 : عائلة العم خالد

منذ ثلاث سنوات هجِّر العم خالد من منزله في ريف إدلب، واضطر إلى العيش في خيمةٍ من قماش، يربي ويعيل فيها أحفاده الأيتام. خلال فصل الشتاء يعاني العم وأحفاده من العواصف القوية التي تضرب المنطقة ومن تراكم الثلوج، حيث تصبح الظروف المعيشية سيئة للغاية!


مطلوب  4000 متبقي  0
12 : عائلة الخالة وفاء

الخالة وفاء فقدت زوجها وهُجرّت من منزلها، تعيش في خيمةٍ بسيطة برفقة أبنائها الصغار، تعتني بهم بقدر استطاعتها لكن الظروف المعيشية قاسية، حيث تضرب عواصف الشتاء مخيمهم باستمرار. تعاني الخالة وأبنائها، فالخيمة البسيطة لا تمنحهم دفئاً، وتراكم الثلوج يجعل حياتهم في خطرٍ دائم.


مطلوب  4000 متبقي  0
13 : عائلة العم عبدالله

الأخ عبد الله مهجِّر من ريف إدلب الشرقي، يعيش برفقة زوجته في خيمة مهترئة بوضعٍ مأساوي. يضطر أن يبدأ يومه كل صباح بتنظيف سطح خيمته من الثلح المتراكم عليها، ليتفادى سقوطها، فهلّا كنتم خير معين؟


مطلوب  4000 متبقي  0
14 : عائلة الخالة فطوم

الخالة فطوم تعاني من ظروفٍ معيشيةٍ صعبة. هُجرّت من منزلها في ريف إدلب منذ 3 سنوات، واضطرت أن تعتني وحدها بأبنائها الخمسة، حيث عانى زوجها من مرض السرطان الذي اضطره إلى السفر إلى تركيا لتلقّي العلاج. تعيش الخالة فطوم برفقة أبنائها في خيمةٍ مهترئة، وتعاني قسوة الشتاء وبرده القارس، وعواصفه الثلجية التي تجعل العيش في الخيمة أمراً يصعب تحمله.


مطلوب  4000 متبقي  0
15 : عائلة العم أحمد

الأخ أحمد مهجِّر من مدينة عينجارة منذ حوالي السنتين، ويعيش مععائلته المكونة من 4 أفراد في خيمة بالكاد تحوي أبسط أساسيات المعيشة، ومع قدوم فصل الشتاء وفي ظل العاصفة الثلجية ازداد وضعهم سوءاً، فالخيمة لا تقيهم العواصف القاسية ولا تحمي أجسادهم من البرد القارس.


مطلوب  4000 متبقي  0
16 : عائلة العم محمد

لم يكن أمام السيّد محمد وعائلته سوى السكن في خيمة مهترئة وباردة لم تقيهم من برد الشتاء، وزاد وضعهم سوء بعد العاصفة الثلجية، التي قد هدمت خيمتهم الصغيرة، فأصبحوا بعدها دون مأوى.


مطلوب  4000 متبقي  0
17 : عائلة العم عبدالرحمن

العم عبد الرحمن وزوجته المريضة وأطفالهم مهجرين من مدينة عينجارة إلى مخيمات الشمال السوري، يعيشون في خيمة صغيرة لا تقيهم حر الصيف ولا برد الشتاء القارس،تعاني زوجة العم عبد الرحمن من عدة أمراض، وما زاد ألمها ومرضها سوءاً كتلك العاصفة الثلجية التي ضربت المنطقة، حيث الثلوج غطت المخيم بشكل كامل وأصبحت تتسرب لداخل الخيمة، مما جعلها مهددة بالانهيار فوقهم، كونوا عوناً لهذه العائلة فالثلج ألقى بكامل ثقله على حياتهم التعيسة.


مطلوب  4000 متبقي  0
18 : عائلة العم عمر

السيد عمر مهجِّر مع عائلته المكونة من أربعة أفراد من مدينة عينجارة؛ بسبب القصف وتقدم قوات النظام، يعيش مع عائلته في خيمة قماشية مهترئة لا تقيهم برد الشتاء، وفي ظل العاصفة الثلجية الأخيرة التي ضربت المنطقة زاد وضعهم سوءاً وأصبحت الخيمة مثقلة بالثلوج والأمراض والتعب والفقر، هم بحاجة أن تقفوا معهم، فلا تبخلوا عليهم وساندوهم بكربتهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
19 : عائلة الأخ لطفي

السيد لطفي يعيش هو وزوجته في خيمة بالكاد تخفف عنهم مآسي النزوح، وما يزيده خوفاً في ظل هذه العاصفة هو أن زوجته حامل في أشهرها الأخيرة، ولا يستطيع أن يؤمِّن لها ولطفله مأوى جيد ودافئ، فهل من يكن عوناً لهم؟


مطلوب  4000 متبقي  0
20 : عائلة الخالة وليدة

تعيش وليدة مع والدتها وابنها فقط في خيمة بالكاد تقيهم برد الشتاء، ومن غير معيل بعد وفاة زوجها، وازدادَ وضعهم سوءًا بعد العاصفة الثلجية، ولم يبقى لهم مأوى يخفف عنهم، فهل من يكن عوناً لهم؟


مطلوب  4000 متبقي  0
21 : عائلة العم علي

فِي خيمة صغير بالية، لا تقي حر الصَّيف ولا برد الشِّتَاء، يعيش العم علي وعائلته المكونة من 7 أفراد، أصعب الظُّروف المعيشيَّة والصحيَّة. لَم تنته معاناتهم هُنَا، فزوجَته مريضة سرطان، وبعد العاصفة الثلجيَّة الأخيرة اِزداد وضعهَا الصِّحي سُوء. فهلَّا كُنْتم السّند لِهذه العائلة وخففتم عنهم مُعاناتهم!


مطلوب  4000 متبقي  0
22 : عائلة العم محمد

السيد محمد بعد رحلة نزوح مريرة هو وعائلته المؤلفة من ستة أشخاص، استقروا في خيمة قماشية لم تزد وضعهم إلا سوءاً، وهو الآن بحاجة عونكم في تخفيف معاناته.


مطلوب  4000 متبقي  0
23 : عائلة العم جمعة

السيد جمعة يعيش هو وعائلته ظروف معيشية سيئة للغاية، في خيمة لا تقيهم برد الشتاء، مع عدم وجود دخل مادي يؤمِّن لهم مواد التدفئة، لذا هم بحاجة لعونكم، فهل من معين؟


مطلوب  4000 متبقي  0
24 : عائلة الخالة أمينة

السيدة أمينة تعيش هي وأختها من غير معيل بعدَ تهجيرهم قسراً من مدينتهم، ولم يبقى لهم ما يأويهم سِوى خيمة بالكاد تخفف عنهم برد الشتاء القاسي، ومع حدوث العاصفة الثلجية ازداد وضعهم سوءاً ولم تعد الخيمة كافية للتخفيف عنهم، فهلّا كنّا عوناً؟


مطلوب  4000 متبقي  0
25 : عائلة العم محمد

يعيش الأخ محمد وعائلته المكونة من 9 أفراد في خيمة صغيرة سيئة الحال، بالكاد تتسعهم ولكنها لا ترد عنهم برد الشتاء وحر الصيف. يعاني الأخ من قلّة فرص العمل فيقف عاجز تماماً عن تأمين احتياجات عائلته وأطفاله الصغار!


مطلوب  4000 متبقي  0
26 : عائلة العم جمعة

في ظل ظروف معيشية صعبة تعيش العائلة المكونة من ثمانية أفراد في خيمة صغيرة وباردة، بعد أن هجروا قسراً من بيوتهم. ومعيل العائلة وقف عاجزاً بعد أن تعطل عن العمل؛ بسبب العاصفة الثلجية، فقد كان يعمل بأجر رمزي لسد لقمة عيشهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
29 : عائلة الخالة عائشة

السيّدة عائدة هي المعيل الوحيد لأولادها وأولاد أخيها بعد وفاة والديهم وزوجها. العائلة مكونة من ثمانية أفراد، يسكنون منذ سنتين في خيمة ضمن مخيم عشوائي بوضع معيشي سيئ، وما زاد معاناتهم حدوث العاصفة تراكم الثلوج فوق خيمتهم. دعونا نكون المنقذ لهم - بعد الله -


مطلوب  4000 متبقي  0
30 : عائلة العم عبد الهادي

العم عبد الهادي مهجر منذ سنتين تقريباً، يعيل عائلة مكونة من 5 أفراد، ويعيش ضمن خيمة بالكاد تحوي أساسيات المعيشة ضمن وضع سيئ جداً،وبحاجة مساعدتكم.


مطلوب  4000 متبقي  0
31 : عائلة العم جمعة

العم جمعة نازح من عنجارة منذ سنتين ليس لديه أطفال، يعيش هو وزوجته في الخيمة ضمن وضع معيشي سيئ؛ بسبب تراكم الثلوج فوق الخيمة كما أن الخيمة قماشية تسبب تسرب المياه والرطوبة.


مطلوب  4000 متبقي  0
35 : عائلة العم محمد

العم محمد نازح من عنجارة منذ سنتين لديه طفلان، خيمته فارغة؛ بسبب تراكم الثلوج التي أدت إلى هبوط الخيمة ولا يخفى عليكم نوعية الخيمة من القماش الرديئ الذي يسرب المياه، حيث انتقل العم مؤقتاً لخيمة أخيه حتى تأتيه خيمة جديدة.


مطلوب  4000 متبقي  0
36 : عائلة العم محمود

نزح الأخ محمود وعائلته من مدينة عنجارة منذ عامين، لديه 8 أطفال اثنان منهم يعانون من انحراف في العين، تعيش العائلة ظروف مأساوية في خيمة قماشية لا تحميهم من برد الشتاء، حيث طافت خيمتهم بسبب العاصفة الثلجية ورداءة الخيمة. فهل من معين؟


مطلوب  4000 متبقي  0
37 : عائلة العم عبد اللطيف

نزح الأخ عبد اللطيف وعائلته من عنجارة منذ عامين، لديه 8 أطفال، يعيشون في خيمة وضعها سيئ جداً بسبب تراكم الثلوج وتسرب المياه من سقف الخيمة. وبحاجة ماسّة للمساعدة.. كونوا المساعدين


مطلوب  4000 متبقي  0
39 : عائلة الخالة ريما

نزحت الأخت ريما هي وأطفالها الخمسة من ريف حلب الغربي منذ عامين، الأخت ريما منفصلة عن زوجها ليس لديهم أي معيل، تعيش العائلة وضع مأساوي جداً بسبب العاصفة الثلجية المحيطة بالخيمة، هي بحاجتكم فكونوا أهلاً لذلك.


مطلوب  4000 متبقي  0
40 : عائلة العم علي

نزح العم علي وعائلته من عنجارة بريف حلب الغربي منذ عامين، لديه طفل صغير يعيشون في خيمة قماشية لا تحميهم من برد الشتاء وضع العائلة والخيمة سيئ؛ بسبب العاصفة الثلجية، هم بحاجتكم.


مطلوب  4000 متبقي  0
41 : عائلة العم محمود

العم محمود يعيش مع عائلته المؤلفة من ستة أفراد، وسط ظروف معيشية سيئة للغاية، سابقاً كان يعمل مزارع لكن مع سوء الأحوال الجوية لم يبقى له ولعائلته مايخفف عنهم ويؤمن لهم احتياجاتهم، وبعد حدوث العاصفة الثلجية حتى خيمتهم لم تعد تأويهم، فهل من يكن عوناً لهم؟


مطلوب  4000 متبقي  0
43 : عائلة العم منير

نزح السيّد منير من ريف حلب الغربي ليستقر وحده بمخيم عشوائي في خيمة صغيرة، وبعد هطول الثلوج بغزارة ازداد وضعه الصحي والمعيشي سوءاً، فكونوا عوناً له كما كنتم للكثير غيره.


مطلوب  4000 متبقي  0
44 : عائلة الأخت منار

السيدة منار تعيش وحيدة من غير معيل بعد وفاة زوجها في خيمة بالكاد تأويهم، هي وصغيرها الذي يبلغ من العمر سبع سنوات فقط، وليس لديها من يؤمن لهم ويعينهم في تأمين احتياجاتهم الضرورية، فهل من يكن سنداً لها؟


مطلوب  4000 متبقي  0
45 : عائلة العم محمود

يعاني السيّد محمود من ضعف بالرؤية بإحدى عينيه والأخرى لا يرى بها نهائياً، وهذا ما قد يعيقه ويمنعه عن العمل وتلبية حاجات عائلته. يسكن هو وعائلته بوضع معيشي سيئ في مخيم عشوائي بعد أن هجروا قسراً من بيوتهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
46 : عائلة الخالة سعاد

السيّدة سعاد تعاني من عدة أمراض منها السكري والضغط، تعيش هي وطفلها وحيدين بعد وفاة زوجها في خيمة مهترئة وباردة دون معيل ودخل شهري، وبسبب العاصفة الثلجية زاد وضعها المعيشي والصحي سوء، حيث توقفت الحركة تماماً ضمن هذا المخيم بسبب العاصفة.


مطلوب  4000 متبقي  0
47 : عائلة العم خيرو

فِي خيمة صغيرة بِالكَاد تأْويهم يعيش العمُّ خيِّرو وعائلته المكونة مِن 8 أَفراد، أصْعب الظُّروف الصحيَّة والمعيشيَّة ، لم تنته معانَاة العم هُنَا، حيث يُعاني العم مِن مرض في الكلى ولَا يستطِيع العمل وتأمِين حياة أفضل لِأفرَاد عائلته .


مطلوب  4000 متبقي  0
48 : عائلة الأخت عبير

سرقت الحياة زوجها وهما في ربيع العمر، فبقيت الأخت عبير تصارع الحياة وحيدة برفقة أطفالها الصغار فأكبرهم لم يكمل أعوامه الثلاثة بعد، ولم تجد مكاناً يحميهم سوى الخيمة التي يقطنون بها حالياً فليس لها معيل يساعدها في تأمين حاجات عائلتها ولا تستطيع هي العمل وسدَّ حاجات الأطفال.


مطلوب  4000 متبقي  0
50 : عائلة العم محمد

في خيمة صغيرة حتى قماشها لم يقاوم برد هذا الشتاء، فكيف بمن هم فيها؟ يعيش في هذه الخيمة سبعة أشخاص، معيلهم يعاني من مرض في الأعصاب، ويود العمل رغم استياء حالته؛ ليعيل عائلته لكن لا تتوفر الفرصة له!


مطلوب  4000 متبقي  0
51 : عائلة العم مصطفى

في خيمة قماشية لا تقيهم برد الشتاء، يعيش الأخ مصطفي مع أطفاله وزوجته المريضة؛ يعمل فيما يُتاح له، ليكف عائلته عن الحاجة، ويؤمن لزوجته المصابة بمرض السكر دوائها، لكن مع العاصفة الثلجية الأخيرة زاد وضع العائلة سوء.


مطلوب  4000 متبقي  0
53 : عائلة العم عبدو

هُجِّر العم عبدو من بلدة عنجارة، لديه عائلة مكونة من ٦ أشخاص، يعمل ليلاً نهاراً؛ لكي يعيل عائلته، تعاني زوجته من مرض الضغط، ويعيش معه ابن عمه رجل مسن فاقد لبصره، يرعاه ويجلب له مايحتاج


مطلوب  4000 متبقي  0
54 : عائلة العم مصطفى

العم مصطفى مهجر من بلدة عنجارة, عائلته مكونة من 5 أشخاص, يعيشون جميعاً ظروفاً صعبة في إحدى الخيم, وبسبب العاصفة الثلجية الأخيرة, ازداد وضعهم سوءاً.


مطلوب  4000 متبقي  0
56 : عائلة العم عمر

السيّد عمر يسكن هو وعائلته المكونة من خمسة أفراد في خيمة باردة ضمن مخيم عشوائي بظروف مادية سيئة، ولديه طفلة مريضة ولدت وهي لديها ضمور دماغي وبحاجة إلى احتياجات خاصة، لكنه عاجز عن العمل لكبر سنه وعدم توفر العمل وخاصةً بعد حدوث العاصفة الثلجية.


مطلوب  4000 متبقي  0
57 : عائلة العم جعفر

العم جعفر يعيش هو وزوجته وابنته بعد نزوحهم في خيمة مهترئة بالكاد تقيهم من برد الشتاء، وليس لديهم أي دخل مادي يؤمن لهم احتياجاتهم، وفي ظل هذه العاصفة التي حدثت ازداد وضعهم سوءاً، فهل من يخفف عنهم؟


مطلوب  4000 متبقي  0
58 : عائلة العم يوسف

نزح العم يوسف مع زوجته وابنه من ريف حلب الجنوبي, واليوم يقيمون في خيمة مهترئة بظروف صعبة.


مطلوب  4000 متبقي  0
59 : عائلة العم احمد

بعد حدوث العاصفة ازدادت معاناة أهالي المخيم ومنهم عائلة السيّد أحمد التي هجرت قسراً من ريف حلب الغربي، حيث يقيمون في خيمة مهترئة وباردة بظروف معيشية صعبة، فلا معيل لهم ولا دخل شهري.


مطلوب  4000 متبقي  0
60 : عائلة العم محمد

العم محمد نزح من مدينته خوفاً على أبنائه من قصف الطيران، لكن لم يكن الوضع المعيشي سهلاً كما توقعه فهم الآن يعيشون في خيمة قماشية مهترئة لا تقيهم من برد الشتاء وحر الصيف. وبحاجة عونكم في تأمين مأوى لهم يخفف عنهم هذه المعاناة الشديدة فهلا كنتم عوناً؟


مطلوب  4000 متبقي  0
61 : عائلة العم حيدر

العم حيدر نازح من ريف حلب الجنوبي من قصف الطيران المجرم يسكن في خيمة مهترئة لا تقي برد الشتاء ولا حر الصيف يسكن هو وزوجته وأطفاله في الخيمة آملين منكم تغيير وضعهم وإنهاء معاناتهم.


مطلوب  4000 متبقي  0
62 : عائلة العم محمود

العم محمود يعيش هو وزوجته وأطفاله الثلاثة في خيمة لا تقيهم من حر الصيف وبرد الشتاء، ومعاناتهم الكبيرة هو أن العم محمود ضرير ولايقدر على العمل ليحسن من معيشة عائلته، ومع هذه العاصفة الثلجية ازداد وضعهم سوءا، فهل من يكن خير معيل لهم؟


مطلوب  4000 متبقي  0
63 : عائلة العم محمد

العم محمد نازح من ريف حلب الجنوبي يسكن في خيمة مهترئة لاتقي برد الشتاء ولاحر الصيف يسكن هو وزوجته ومعه سبعة اولاد في خيمة واحدة الحالة


مطلوب  4000 متبقي  0
64 : عائلة العم مصطفى

العم مصطفى نازح من ريف حلب الجنوبي يسكن في خيمة مهترئة لاتقي برد الشتاء ولاحر الصيف وعنده ابن معاق يعاني من ضمور بالدماغ ويسكن العم وزوجته وعنده ولد واحد


مطلوب  4000 متبقي  0
65 : عائلة العم محمد

العم محمد يعيش في خيمة مهترئة لاتقي برد الشتاء ولاحر الصيف نازح من ريف حلب الجنوبي نازح من بطش النظام، ناهيك عن الظروف القاسية فالعم يسكن هو وزوجته وثلاثة اولاد


مطلوب  4000 متبقي  0
67 : عائلة العم مصطفى

العم مصطفى نازح من ريف حلب الجنوبي يسكن في خيمة مهترئة لاتقي برد الشتاء ولاحر الصيف نازح من بطش النظام وكما أن العم مريض بسبب إصابة حربية ويسكن في خيمة واحدة هو وزوجته وأربعة اولاد


مطلوب  4000 متبقي  0
68 : عائلة العم عبد الرحمن

العم عبد الرحمن نازح من ريف حلب الجنوبي يسكن في خيمة مهترئة هو وزوجته، يعيشون ظروفاً معيشية مأساوية وباتوا بلا معيل سوى الله، تحتاج العائلة دعمكم لتعيش حياة مستقرّة كريمة فكونوا سبباً في ذلك


مطلوب  4000 متبقي  0
69 : عائلة الخالة سلمى

الخالة سلمى أرملة عانت الكثير، لا سيما بعد استشهاد زوجها، ومعيشتها بدكان يفتقر لأدنى مقومات الحياة. لم تنته معاناة الخالة هنا، فلديها طفل مريض سرطان، وبسبب ظروفهم الصعبة لا تستطيع تأمين أبسط احتياجاته.


مطلوب  4000 متبقي  0
80 : عائلة الأخ محمد

يعيل الأخ محمد عائلته المؤلفة من 10 أشخاص وأمه المريضة في هذا المنزل الغير صالح للسكن، يعمل جاهداً بأعمالٍ شاقّة ل 12 ساعة يومياً ليؤمن لهم احتياجاتهم، تزداد همومه يوماً بعد يوم لسوء وضعهم المعيشي، فالعائلة تعيش في خيمة على سقف أحد المنازل، خيمتهم مهددة بالسقوط عند أول عاصفة ثلجية، يحتاج محمد دعمكم لتخفّفوا عنه بعضاً من همومه فكونوا عوناً له.


مطلوب  4000 متبقي  0
84 : عائلة الأخ طارق

الأخ طارق يعيش مع عائلته المؤلفة من 7 أشخاص في خيمةٍ صغيرة، يشعر بالعجز لعدم قدرته على تأمين احتياجاتهم الأساسية بالرغم من عمله الشاقّ ل 11 ساعه يومياً، لا يقوى طارق على شراء مواد تدفئة فبالكاد يستطيع إيجاد قوت يومه من أجر عمله الزهيد، دعمكم سيغير حياة طارق وعائلته فكونوا بالقُرب.


مطلوب  4000 متبقي  0
104 : عائلة الأخ يحيى

أشد أنواع التعذيب تعرض لها الأخ يحيى في المعتقل، ليخرج إلى حياة لا تختلف عن حياة المعتقل بصعوبتها. يحيى يسكن في منزل من طين مع ثلاث عوائل أخرى، المسؤول الوحيد عن أبنائه والذي يحتاج دعمكم لتغيير حياته وتغيير وضعه الصعب.


مطلوب  4000 متبقي  0

من نحن

فريق ملهم التطوعي هو منظمة مرخصة في ألمانيا, فرنسا, تركيا, الأردن, السويد, النرويج وكندا ، ويضم مجموعة من الطلاب السوريين الذين يعملون لمساعدة الأطفال السوريين النازحين و اللاجئين في المخيمات والمناطق الأكثر خطورة .

اتصل بنا

Thedinghauser Str. 123, 28201 Bremen, Deutschland

Gazi muhtar başa Blv. Tersan iş Merkezi Kat:2 No:9 Şehitkamil , Gaziantep Turkey

+49 15213655451 (Germany)
+90 5385129709 (Turkey)