splash-logo
Powered By
إحصائية عمل قسم المناسبات - النصف الأول من 2023

إحصائية عمل قسم المناسبات - النصف الأول من 2023

31 August 2023

بين أزقّة المخيمات وتحت أسقف الخيم، تعلو ملامح التعب والشقاء على أوجه المهجّرين، وتغيب علامات الفرح والبهجة عن مُحيا الصغار الذين سلبهم التهجير طفولتهم، والذين من أجلهم يعمل قسم المناسبات في فريق ملهم.. يعمل ليعيد الفرح إلى قلوب حُرِمت منه.


وقد وصلت ميزانية القسم خلال النصف الأول من العام الجاري إلى 55,627$ صُرِفت ما بين الفعاليات والمناسبات وعمل القسم العام، فخلال الستة أشهر الماضية تم تنفيذ 51 مناسبة مختلفة ما بين أعياد الميلاد وحفلات التخرج والمواليد الجدد، وزِّعت فيها الهدايا على الأطفال، وأُقيمت المسابقات والألعاب.

ولم يكن الأطفال وحدهم مصب اهتمامنا في الفترة الماضية، فالعائلات المهجّرة كان لها نصيب أيضًا من العون الذي ساقته أيادي الخير، فتم توزيع لحوم الذبائح والعقائق والنذور على العائلات ليصل عدد الذبائح إلى 115 ذبيحة خلال ستة أشهر.

كما أقُيمت الفعاليات التي حضرها الصغار والكبار، فتم تنفيذ 13 كرنفال، من بينها كرنفال العيد الذي أُقيم في رابع أيام عيد الأضحى المبارك في مدينة إدلب، والذي تخللته أنشطة ترفيهية ومسابقات للأطفال ومعرض للحرف والأعمال اليدوية.

إلا أن عمل القسم لم يقتصر على المناسبات والفعاليات، فلم تكن الفرحة العابرة وحدها هي ما نسعى إليه، بل كانت المعونة الدائمة هي جل اهتمامنا، لذا أطلق القسم "متجر ملهم" والذي من خلاله بيعت 320 قطعة ملابس، ذهب ريعها لتعليم الأطفال.


هذا تقرير قسم المناسبات النصفي لعام 2023، والذي ما كان ليكن إلا بإحسانكم ودعمكم، فكنتم كغيثٍ نزل على الأفئدة العطشى فرواها فرحًا وسعادةً.

Loading...Loading...Loading...Loading...