الحملة 304

استجابة المخيمات

تضامنك معهم سيساهم حقاً في التخفيف عنهم
Image Description

الحملات

لدعم الحملات الاغاثية والانسانية
المبلغ المطلوب 13475
المدفوع 13475
متبقٍ 0
  بدأت في 12/10/2021
  إغاثي
  انتهت
انهدمت خيمنا قدّام عيوننا، وبلحظة وحدة صار الشارع مأوى لـ 35 شخص! بدأ العجز عندي من لحظة تهجيرنا من بيوتنا، بس الخراب اللي عم يصير هلأ؛ مافي شي ممكن يوصفه. العم أبو محمد.. المسؤول الوحيد عن ثمانية عوائل أغلبهم أرامل وأيتام، حكالنا عن ألمه لما يشوف أحفاده نايمين بشارع، وما عم يقدر يحميهم من برد الليل والحشرات! نسعى من خلال حملة الاستجابة في فريق ملهم لتأمين مأوى للعم ابو محمد والعائلات التي تعيش في ظروف مشابهة.

أخبار الحملة

 منذ 4 شهر


تم الاستجابة والوصول لعدد من العوائل في أحد مخيمات ريف اللاذقية، بسبب العاصفة الثلجية اللي ضربت المخيمات وكانت السبب لدمار عدد كبير من الخيام.

ودعمكم متل دايماً.. عم يقدر يعوّضهم ويجبرهم.


 منذ 5 شهر


بالوقت اللي العواصف الهوائية عم تضرب المخيمات، متطوعينا بمنطقة ريف اللاذقية وصلوا لأكتر المخيمات ضرراً، وتمت الاستجابة السريعة ضمن حملة استجابة المخيمات..


 منذ 5 شهر


عدد الليالي اللي نامتها العائلة برا سكنها بسبب الحريق كانت معدودة..

بسبب الاستجابة المستعجلة وتعويضهم خسارتهم بفضل الله، ثم دعمكم

الأثر الجميل من تبرعاتكم، موجود بالفيديو!


 منذ 7 شهر


تم الاستجابة وإعادة إعمار الخيم لـ ٧ عوائل تعرّضت لحريق ضخم في أحد مخيمات عكار شمال لبنان. بالإضافة لاستطاعتنا بتأمين مستلزماتهم وتعويضهم شي من خسارتهم الكبيرة.. اليوم العوائل رجعت لمكان سكنها بحالته الجيدة بفضل الله ثم دعمكم!


 منذ 7 شهر


تم الاستجابة للحريق اللي اتعرّضله العم أبو عزام وعائلته مبارح، خسروا كل ممتلكاتهم ومكان سكنهم، لكن متل ما دائماً بدعمكم عم تكونوا جنب أشد الناس حاجة.. كنتوا جنب العم أبو عزام وعائلته وقدرنا نعوضه شي من خسارته..

كل الشكر لدعمكم!


 منذ 7 شهر


بدأنا مرحلة إعمار الخيم!

من يومين ٧ عوائل خسرت مكان سكنها بعد تهجيرها بسبب حريق ضخم نتيجة ماس كهربائي وخسرت فيه كل أملاكها، هالعوائل كانت بحاجة مين يوقف جنبهم ويسندهم..

بفضل الله ودعمكم عم نقدر نعوّضهم ونخفف شي من خسارتهم.


 منذ 7 شهر


تم البدء بالاستجابة لأحد مخيمات عكار شمال لبنان بعد تعرّض المخيم لحريق ضخم، ٧ عوائل مبارح خسرت مكان سكنها الوحيد بعد تهجيرها، واليوم عم نحاول نعوّضهم بتأمين المستلزمات الأساسية.


 منذ 8 شهر


 ضمن حملة "استجابة المخيمات" وحمايةً لأحد مراكز الإيواء بمدينة عفرين من الشتاء وعواصفه؛ تم تركيب شوادر وبطاريات لتخديم المركز بالشكل المطلوب، شكراً لكل من تبرع لحملة الاستجابة، وساهم بتحسين حياة المئات!


 منذ 8 شهر


 خلف ضحكاتهم في حزن ما بتنقله صورة، وغصة ما حدا بيقدر يشعر فيها غيرهم.. كرمالهم.. وكرمال ضحكتهم تكون من القلب؛ حملة "استجابة المخيمات" هدفها تحسين واقع المخيمات


 منذ 8 شهر


بين يوم وليلة ٨ أطفال خسروا والدهم، وانقلبت حياة عائلة عم تنتظر مين يكون سندها.. تم الاستجابة لعائلة الأخت رامية، وتبرّعاتكم كانت هي السند.. شاهدوا كيف كانت حياتهم والفرق اللي صار فيا


 منذ 8 شهر


بسبب ماس كهربائي إحدى عوائل مخيم الرسالة فقدت مكان سكنها واتحولت ممتلكاتها لرماد بسبب الحريق..


 منذ 9 شهر


10.11.2021

صور بتوضّح كمية المعاناة اللي عم يعيشوها مئات الأطفال، واللي قد ما حاولنا ننقل واقعهم الصعب.. مافي شي رح يساعدنا نتخيّل شعورهم!


 منذ 9 شهر


في أحد مراكز الإيواء بمدينة عفرين، تم توزيع سلل خضار وحصص لحمة لأهالي المركز، 300 عائلة مهجّرة كان إلها نصيب من خيركم، وكان إلكم نصيب من دعواتهم الصادقة!


 منذ 9 شهر


استكمالاً للمرحلة الأولى من تجهيز صرف صحي لمخيم حبة البركة بمدينة إعزاز، تم وبفضل الله ثم تبرعاتكم الانتهاء من المرحلة الثانية.


 منذ 9 شهر


22.10.2021

تبرّعاتكم وصلت لمخيم حبة البركة في مدينة إعزاز، وبدأنا أُولى مراحل تجهيز الصرف الصحي، لحتى تكون بداية النهاية لكل ظروفهم الصحية والمعيشية السيئة..


 منذ 9 شهر


20.10.2021

تم الاستجابة لعائلة العم أبو محمد، بعد هدم خيمهم قدام عيونهم والمكان الوحيد اللي كان مأواهم بعد نزوحهم، تبرّعاتكم كانت سندهم، وتم نقل عائلة مكوّنة من 35 شخص لمكان سكن كريم.

شكراً لكل من ساهم!


 منذ 10 شهر


اضافة الحملة 304 بواسطة فريق عمل قسم الحملات الاغاثية والانسانية


حملات أخرى

عوناً لهم

أصبح تأمين الخبز وأبسط الاحتياجات الخاصة حلم صعب ا ...

مطلوب  20000 متبقٍ  19482
حليب الأطفال

يوميًا مئات الأطفال الرضّع يولدون في خيم بالية تفت ...

مطلوب  20000 متبقٍ  4926
تَضامن

استيقظنا اليوم على هذه الصورة، أربعة أطفال استشهدو ...

مطلوب  50000 متبقٍ  36570
الكفالات الطبية

3 سنين عمر ضحى، وهو عمر آلامها ومعانتها، بنام وبفي ...

مطلوب  75000 متبقٍ  29249

من نحن

فريق ملهم التطوعي هو منظمة خيريّة غير ربحيّة، تأسّست في عام 2012 في الأردن من قبل مجموعة من الطّلاب الجامعيّين آنذاك، وتهدف لمساعدة المهجّرين السّوريين في دول اللجوء والشّمال السّوري، مقرّها الرئيسي الحالي تركيا، ومرخّصة في عدّة دول حول العالم ومنها: ألمانيا وكندا والسويد.