الحملة 307

رغيف خبز 2

تضامنك معهم سيساهم حقاً في التخفيف عنهم
Image Description

برنامج الحملات والاستجابة الطارئة

لدعم الحملات الاغاثية والانسانية
المبلغ المطلوب 100000
المدفوع 51760
متبقٍ 48240
  بدأت في 29/10/2021
  إغاثي
  لم يتم تأمينها بعد
مع ارتفاع أسعار المواد الغذائية واستمرار الوضع الاقتصادي السيء في مخيمات النزوح، أصبحت القدرة الشرائية للمواد الغذائية الأساسية حلم يتمناه أهلنا في مخيمات النزوح. هذه الحملة مخصصة لمساعدة العائلات في عموم سوريا بتأمين المواد الغذائية الأساسية سواء بسلة غذائية أو بتأمين الخبز. بتبرعك ب 10 دولار تؤمن الخبز لعائلة لمدة شهر.

أخبار الحملة

 منذ 4 شهر


من قرية كفرة بريف حلب الشمالي تم توزيع مادة الخبز لأكتر من 310 عائلة، في ظل أسوأ الأوضاع المعيشية دعمكم عم يكون السبب لتخفيف معاناة، وجبر خاطر الأهالي..


 منذ 4 شهر


 بالتعاون مع منظمة بذور من أجل الإنسانية تم توزيع مادة الخبز على أكتر من 140 عائلة بمخيمات الفداء بريف إدلب. هالعوائل عم تصحى الصبح تلاقي عندها خبز، ولقمة تشبع أطفالها بفضل الله ثم دعمكم..


 منذ 5 شهر


دعمكم لحملة "رغيف خبز" وصل لمئات العوائل بخيمات كفرة في ريف إعزاز، شكراً لكل من تبرّع، وشكراً لإحساسكم بمعاناتهم!


 منذ 5 شهر


 في مخيم الفداء تم توزيع مادة الخبز على اكتر من 130 عائلة مهجّرة.. شكراً لدعمكم اللي عم يخلينا نوصل لأكبر عدد من العوائل، واللي عم يجبر خاطر ويخفف هموم..


 منذ 5 شهر


 من محاولتنا الدائمة لتخفيف ظروف أهالينا الصعبة، وفي ظل الوضع الخانق اللي عم يواجهه الشمال السوري؛ تم توزيع مادة الخبز لأكتر من 190 عائلة نازحة بقرية الغسانية.


 منذ 5 شهر


 "حرب اللقمة.. أصعب من حرب الطيارة!" يومياً آلاف العوائل وأطفالها عم يواجهوا هي الحرب.. حاولنا ننقل لكم نبذة عن واقعهم، لكن دائماً تفاصيلها أصعب وأقسى.


 منذ 5 شهر


في كل مساعدة قُدّمت لعائلة نازحة ضمن حملة "رغيف خبز" .. كان في بسمة انرسمت، وهموم انفرجت، وجبر خاطر لعوائل وأطفال كانت عم تنتظر. شكراً لكل من تبرّع وساهم


 منذ 5 شهر


 ضمن الظروف الصعبة اللي عم يمر فيها الشمال السوري، ومن سعينا الدائم للتخفيف عن أهالينا.. تم توزيع مادة الخبز لمئات العوائل بقرية الغسانية. دعمكم عم يخفف عليهم معاناتهم، ويفرّج همومهم.


 منذ 6 شهر


مئات الأشخاص رجعت لعند عوائلها بخبز سخن، وبهاليوم مئات الأطفال نامت شبعانة!

*صور من توزيع الخبز في مخيم برام ضمن حملة "رغيف خبز"


 منذ 6 شهر


تخيل إنه أحياناً الحلم الوحيد لطفل انولد بخيمة؛ يكون عنده رغيف خبز!

همومهم التقيلة والكتيرة.. اليوم انت قادر تخففها.


 منذ 6 شهر


09.11.2021

"لما ارجع عالخيمة ومعي ربطة خبز هاليوم بكون أحلى يوم، بس هاد منعيشه مرة وحدة كل فترة، وما عم نقدر نعيشه دايماً.."


 منذ 6 شهر


08.11.2021

ضمن حملة "رغيف خبز" اللي بتهدف لتخفيف هموم المئات، بتأمين لقمة الأكل وتسهيل وصولها؛ تم توزيع وبفضل الله ثم دعمكم مادة الخبز على أكثر من ١٥٠ عائلة مهجّرة في قرية الغسانية.


 منذ 6 شهر


أكتر من 100 عائلة كان إلها النصيب من تبرّعاتكم في مخيم الفداء، منها عوائل المُصاب والمريض.. استطعنا بدعمكم تأمين مادّة الخبز وتخفيف همومهم التقيلة.


 منذ 6 شهر


30.10.2021

لأكثر العوائل تعفُّفاً.. تم توزيع الخبز للمئات في قرية الغسانية التابعة لجسر الشغور.. الظروف الصعبة كنتوا سبب بتخفيفها، وتبرّعاتكم عم تكون جبر الخاطر لمئات القلوب!


 منذ 6 شهر


اضافة الحملة 307 بواسطة فريق عمل قسم الحملات الاغاثية والانسانية


حملات أخرى

لنكمل المسير

بالتعاون مع اتحاد الطلبة في جامعة حلب الحرة نسعى ل ...

مطلوب  10000 متبقٍ  9296
حلو العيد 3

يأتي العيد ليُدخل سروره وسعادته إلى كل منزل، وليجم ...

مطلوب  20000 متبقٍ  8015

من نحن

فريق ملهم التطوعي هو منظمة خيريّة غير ربحيّة، تأسّست في عام 2012 في الأردن من قبل مجموعة من الطّلاب الجامعيّين آنذاك، وتهدف لمساعدة المهجّرين السّوريين في دول اللجوء والشّمال السّوري، مقرّها الرئيسي الحالي تركيا، ومرخّصة في عدّة دول حول العالم ومنها: ألمانيا وكندا والسويد.