الحملة 352

لأنهم يستحقون الحياة - رمضان 2022

تضامنك معهم سيساهم حقاً في التخفيف عنهم
Image Description

برنامج الحملات والاستجابة الطارئة

لدعم الحملات الاغاثية والانسانية
المبلغ المطلوب 75000
المدفوع 50484
متبقٍ 24516
  بدأت في 22/03/2022
  طبية
  لم يتم تأمينها بعد
فاطمة مريضة سرطان وحيدة لأمها واستشهد ابوها عندما كان عمرها 6 أشهر ... المرض بدأ معها منذ 3 سنوات وازداد إلى ان تسبب بفقدان بصرها .. فاطمة بحاجة عملية نقي عظام ولكن بسبب انتكاسها صحيًا تأجلت العملية أكثر من مرة .. حاليا فاطمة محتاجة إلى جرعة كيميائية مستعجلة ب 300 دولار .. تهدف الحملة خلال الشهر الفضيل إلى مساعدة الأشخاص والأطفال المصابين بالسرطان القاطنين في دور الاستشفاء أوالمستشفيات، والذين يحتاجون مساعدة فورية من أجل اكمال علاجهم الكيميائي، بحيث تتضمن المساعدة في الأدوية المستعجلة قبل العلاج الكيماوي ( مثل الحبوب والأبر غالية الثمن ) ، الجرعات الكيميائية التي لا تغطيها المشافي الحكومية أو المستلزمات الطبية ( اجهزة الاوكسجين و اجهزة التصويت البلعومي ) في الحالات الحرجة ( سرطان الحنجرة - سرطان الرئة ). من خلال هذه الحملة بامكانك مساعدة فاطمة والعديد من الحالات المشابهة الاخرى خلال الشهر الفضيل

أخبار الحملة

 منذ شهر واحد


#تم_تأمينها فاطمة لم تبلغ العامين من عمرها،ولدت بتشوّه خلقي في العين أثّر على نظرها، لإصابتها بكثافة قرنية وزرقة في العين، دعمكم كان النور بتأمين تكلفة عملية جراحية خضعتها طفلتنا بنجاح 💙 الحمدلله بفضل الله ثمّ تبرعاتكم قدرنا نوقف جنب فاطمة ونخفف آلامها!


 منذ شهر واحد


إضافة الحملة 352 بواسطة فريق عمل برنامج الحملات والاستجابة الطارئة.


حملات أخرى

لنكمل المسير

بالتعاون مع اتحاد الطلبة في جامعة حلب الحرة نسعى ل ...

مطلوب  10000 متبقٍ  9296
حلو العيد 3

يأتي العيد ليُدخل سروره وسعادته إلى كل منزل، وليجم ...

مطلوب  20000 متبقٍ  8015

من نحن

فريق ملهم التطوعي هو منظمة خيريّة غير ربحيّة، تأسّست في عام 2012 في الأردن من قبل مجموعة من الطّلاب الجامعيّين آنذاك، وتهدف لمساعدة المهجّرين السّوريين في دول اللجوء والشّمال السّوري، مقرّها الرئيسي الحالي تركيا، ومرخّصة في عدّة دول حول العالم ومنها: ألمانيا وكندا والسويد.