الحملة 354

زكاة المال

تضامنك معهم سيساهم حقاً في التخفيف عنهم
Image Description

برنامج الحملات والاستجابة الطارئة

لدعم الحملات الاغاثية والانسانية
المبلغ المطلوب 750000
المدفوع 563905
متبقٍ 186095
  بدأت في 22/03/2022
  إغاثي
  لم يتم تأمينها بعد
لتكن أحب الأعمال إلى الله في الشهر الفضيل، من خلال هذه الحملة نستقبل زكاة أموالكم, بحيث يتم صرفها على مستحقيها من المحتاجين والمهجّرين والمرضى والأيتام وطلّاب العلم والعائلات التي بلا مأوى في الداخل السوري ودول اللجوء وفق مصارف الزكاة الشرعية في شهر رمضان المبارك وخلال العام.

أخبار الحملة

 منذ أسبوعين


بوقفة العيد، وبهاللحظات تماماً متطوعينا عم يوصلوا زكاة أموالكم وفطركم على الناس الأشد احتياجاً وفقراً! تبرعكم كان السند اللي بيحتاجوه، واللي رح يخفف عنهم جزء بسيط من همومهم الكتار..


 منذ 3 أسابيع


اليوم كان توزيع زكاة مالكم على أكتر فئة كادحة، التعب راسم ملامحهم، بس عونكم جبر خاطرهم.. شاهدوا أثر تبرعاتكم، وإنه أكتر الناس استحقاقاً، عم توصلهم الزكاة بفضل الله وعونكم!


 منذ شهر واحد


في رمضان.. أطلقنا حملة زكاة المال، وأطلقنا معها فرصة تكون وبزكاة مالك؛ سبب لإسعاد يتيم ومحتاج، مُعيل وأرملة.. سبب لإكمال طالب تعليمه، وسبب لحتى عائلة تشعر بالأمان بعد وداعها لخيمتها ونقلها لمنزل سكني.


 منذ شهر واحد


إضافة الحملة 354 بواسطة فريق عمل برنامج الحملات والاستجابة الطارئة.


حملات أخرى

لنكمل المسير

بالتعاون مع اتحاد الطلبة في جامعة حلب الحرة نسعى ل ...

مطلوب  10000 متبقٍ  9296
حلو العيد 3

يأتي العيد ليُدخل سروره وسعادته إلى كل منزل، وليجم ...

مطلوب  20000 متبقٍ  8015

من نحن

فريق ملهم التطوعي هو منظمة خيريّة غير ربحيّة، تأسّست في عام 2012 في الأردن من قبل مجموعة من الطّلاب الجامعيّين آنذاك، وتهدف لمساعدة المهجّرين السّوريين في دول اللجوء والشّمال السّوري، مقرّها الرئيسي الحالي تركيا، ومرخّصة في عدّة دول حول العالم ومنها: ألمانيا وكندا والسويد.