الحملة 420

دعم تعليم الأيتام

تضامنك معهم سيساهم حقاً في التخفيف عنهم
Image Description

الحملات

لدعم الحملات الاغاثية والانسانية
المبلغ المطلوب 10000
المدفوع 7446
متبقٍ 2554
  بدأت في 12/12/2022
  تعليم
  لم يتم تأمينها بعد

"استشهدت عيلتي كلها بالقصف وبآخر مرة بقيت تحت الرُكام لساعات عم استنى موت بس ما تخيّلت ضل عايش وكمل حياتي بدون اهلي، بس هلأ حلمي أنّه كمل دراستي"

 

جهاد طالب بمدرسة ملهم للأيتام تهجّر مع خالته بعد ما توّفّت عيلته بالكامل بسبب القصف، هو وخالته عايشين ببيت غير مكسي ويفتقر لأبسط الأشياء ودخلهم المعيشي قليل وغير ثابت.

 

لإيمان فريق ملهم بأن التعليم ركن أساسي في بناء المجتمعات الإنسانية ونهضتها، يوفّر الدعم الكامل له عن طريق قسم التعليم في الفريق.. إضافة لإطلاقه مشاريع تعليمية طويلة الأمد، منها مدارس ومراكز تخدم الأطفال والشباب، بهدف سدّ الفجوات في القطاع التعليمي، مثل مدرسة ملهم للأيتام في مدينة إدلب، ومدرسة ملهم للأيتام في قرية ملهم في مدينة أعزاز، حيث تُعلّم المناهج الدراسية المعتمدة كاملة وتقدم أنشطة ترفيهية ورياضية ومسابقات تنافسية مع باقي المدارس. دعمكم لهذه الحملة سيساهم باستمرار تعليم مئات الأيتام ومنحهم فرصة لبناء مستقبل واعد.

أخبار الحملة

 منذ شهر واحد


إضافة الحملة 420 بواسطة فريق عمل برنامج الحملات والاستجابة الطارئة.


حملات أخرى

خرجيّة

بدأت الفكرة من أحد المتبرعات التي رغبت بتوزيع م ...

مطلوب  10000 متبقٍ  9994
دعم الأيتام 2023

الطفل حين يفقد أحد والديه أو كليهما؛ يفقد معهما ...

مطلوب  50000 متبقٍ  44394

من نحن

فريق ملهم التطوعي هو منظمة خيريّة غير ربحيّة، تأسّست في عام 2012 في الأردن من قبل مجموعة من الطّلاب الجامعيّين آنذاك، وتهدف لمساعدة المهجّرين السّوريين في دول اللجوء والشّمال السّوري، مقرّها الرئيسي الحالي تركيا، ومرخّصة في عدّة دول حول العالم ومنها: ألمانيا وكندا والسويد.