الحالة 11573

غيث بحاجة لمبلغ من أجل تأمين أجرة مواصلات علاجه و مصروف معيشي لعائلته

تبرعك لهم سيساهم حقاً في تغيير حياتهم

الحالات

الحالات الإنسانية والطبية
المبلغ المطلوب 324
المدفوع 324
متبقٍ 0
  09/07/2021
  انسانية
  تم تأمينها
منذ حوالي تسع سنوات نزحت العائلة من ريف اللاذقية إلى مخيم نزب في عنتاب التركية، سكنوا لمدة ستة أشهر ولأنهم لم يحصلوا على خيمة تأويهم ولا مساعدات إنسانية تعينهم، عندها ذهبوا إلى مدينة انطاكيا. والسيد فايز المعيل الوحيد لعائلته وعائلة ابنته يعمل حارس لمدرسة، ويسكن في ملحق تابع لهذه المدرسة في ضيعة صغيرة تابعة لانطاكيا، وهم تسعة أشخاص من بينهم الطفل غيث يبلغ من العمر الثلاثة عشر حيث أنه يعاني من عدة أمراض واختلفوا الأطباء على تشخيصها، منهم من يقول انه يعاني من الروماتيزم وبدأ العلاج حتى السبع سنوات وبعدها ذهب للطبيب فأخبره أنه مصاب بمتلازمة بهجت، خضع للعلاج لمدة سنة كاملة ثم عاد إلى طبيب آخر فتبين أن لديه مرض وراثي نادر يدعى الورم الحبيبي المزمن بالإضافة لبوليبات الأمعاء والقولون. ستلقى علاجه غيث في أضنة التركية التي تبعد عنهم بمسافة كبيرة، ويجب عليه السفر في الأسبوع مرتان ووضع العائلة سيئ ولا يساعد على أجرة المواصلات، و بالإضافة إلى ذلك علاج الطفل المكلف ومصاريف العائلة. لذا لجأوا إلى تبرعاتكم آملين من الله ثم منكم لمساعدتهم على تأمين مواصلات علاج طفلهم ومصاريف معيشية.

أخبار الحالة

 منذ سنة واحدة


اغلاق ملف الحالة 11573 بعد صرف المبلغ المجموع لها والتحقق من جميع الاجراءات الأخرى 🙂


 منذ سنة واحدة


الولد غيث عمره 13 سنة خلق مريض ولكن مجهول او ما جينا عتركيا قالو انو معو روماتيزم تعالج 7سنوات مشان الروماتيزم بعدا اكتشفو انو معه مرض اسمو متلازمة بهجت و بوليبات بالامعاء والكولون اخد دوا تقريبا سنة مشان بهجت وبعدين اكتشفو انو معو مرض وراثي نادر اسمه الورم الحبيبي المزمن بالاضافة لبوليبات الامعاء والكولون الولد باستمرار عند دكاترة الهضمية والقلبية والمناعة والحسا ... اظهار المزيد


 منذ سنة واحدة


اضافة الحالة 11573 بواسطة فريق عمل قسم الحالات الانسانية والطبية


حالات أخرى


من نحن

فريق ملهم التطوعي هو منظمة خيريّة غير ربحيّة، تأسّست في عام 2012 في الأردن من قبل مجموعة من الطّلاب الجامعيّين آنذاك، وتهدف لمساعدة المهجّرين السّوريين في دول اللجوء والشّمال السّوري، مقرّها الرئيسي الحالي تركيا، ومرخّصة في عدّة دول حول العالم ومنها: ألمانيا وكندا والسويد.