الحالة 12555

الطفل أحمد يعاني من صعوبة في النطق وبحاجة عونكم لعلاجه

تبرعك لهم سيساهم حقاً في تغيير حياتهم

قسم الحالات

قسم الحالات الانسانية والطبية
المبلغ المطلوب 447
المدفوع 447
متبقي 0
  13/09/2021
  طبية
  تم تأمينها
أحمد طفل يبلغُ من العمر ثلاث سنوات فقط، لجأ أحمد وعائلته إلى تركيا خوفاً من القصف الذي كان يسقط فوق رؤوسهم باحثينَ عن حياة آمنة، ليعيشوا الآن في منزل يفتقر أدنى مقوّمات الحياة، ولا يدخله حتى ضوء الشمس. وما يزيد من معاناة العائلة، هو مرض طفلهم الوحيد أحمد الذي يعاني من توحد وصعوبة في النطق والاستيعاب، فهو غير مدرك للأمور التي تدور من حولهِ، ولا يستطيتع اللعب وممارسة حياته كباقي الأطفال الذين من عمرهِ. لذلك فهو الآن بحاجة لجلسات نطق وتخاطب، ولا يقوى والده على تأمين تكاليفها، فدخلهم المادي المحدود بالكاد يسد رمق العائلة واحتياجاتها. فهلّا ساعدنا صغيرنا أحمد ومددنا يد العون له؟

أخبار الحالة

 منذ 5 أيام


حُرم الطفل أحمد من ممارسة طفولته كباقي أقرانه لمعاناته من صعوبة في النطق وعدم الإدراك لما حوله، وكان علاجه مستحيلاً في ظل الوضع المعيشي السيء لعائلته، بعون الله وبفضل دعمكم المشكور تم عمل تحليل تخثر الدم PTT له ثم إخضاعه لجلسات تعديل السلوك والتأهيل الوظيفي. أحمد الآن قادر على التمييز والاستمتاع باللعب كباقي الأطفال. دمتم عوناً ورحمة.


 منذ 5 أيام


اغلاق ملف الحالة 12555 بعد صرف المبلغ المجموع لها والتحقق من جميع الاجراءات الأخرى 🙂


 منذ 4 شهر


اضافة الحالة 12555 بواسطة فريق عمل قسم الحالات الانسانية والطبية


حالات أخرى


من نحن

فريق ملهم التطوعي هو منظمة مرخصة في ألمانيا, فرنسا, تركيا, الأردن, السويد, النرويج وكندا ، ويضم مجموعة من الطلاب السوريين الذين يعملون لمساعدة الأطفال السوريين النازحين و اللاجئين في المخيمات والمناطق الأكثر خطورة .

اتصل بنا

Thedinghauser Str. 123, 28201 Bremen, Deutschland

Gazi muhtar başa Blv. Tersan iş Merkezi Kat:2 No:9 Şehitkamil , Gaziantep Turkey

+49 15213655451 (Germany)
+90 5385129709 (Turkey)