الحالة 12799

عائلة بحاجة مساعدتكم

تبرعك لهم سيساهم حقاً في تغيير حياتهم

الحالات الطبية والإنسانية

الحالات الإنسانية والطبية
المبلغ المطلوب 162
المدفوع 162
متبقٍ 0
  18/10/2021
  انسانية
  تم تأمينها
نزح العم أحمد وعائلته هرباً من بطش قوات النظام ووحشيتهم ناجيين بأنفسهم. ليستقر بهم الحال في غرفة مأجورة دون فرش إلا ما تركه مالكها لهم. يعيشون حالة اجتماعية سيئة جداً، وخاصة بعد أن بترت قدم العم أحمد بسبب داء السكري الذي أثر على شبكية العين أيضاً. ليصبح غير قادراً على اعالة عائلتها وتأمين احتياجاتهم أو أجرة المنزل.. هم بحاجة ماسة لتأمين بعض الأساسيات للعائلة ودفع أجرة الغرفة المتراكمة. مساندتكن تصنع فارقاً فكونوا بالقرب.

أخبار الحالة

 منذ 4 شهر


اغلاق ملف الحالة 12799 بعد صرف المبلغ المجموع لها والتحقق من جميع الاجراءات الأخرى 🙂


 منذ 4 شهر


تعيش عائلة أحمد في منزل للاجار مؤلف من غرفة واحدة - تستخدم العائلة فرش صاحب المنزل ، فالأب مريض سكر ادى لبتر ساق وقدم وتصلب قرنية ومصاب بانزلاق فقرات تعرض الاب لمرض السكري من 20 سنة - من 4 سنين بترت ساقه وقدمه واصيب بضعف نظر شديد واصيب بانزلاق فقرات بسبب وقوعه وهو يمشي عالعكاز واصبح غير قادر على العمل والام مصابة بالتهاب مفاصل ، تمت مساعدة عائلة أحمد فالشكر لمن وق ... اظهار المزيد


 منذ 7 شهر


اضافة الحالة 12799 بواسطة فريق عمل قسم الحالات الانسانية والطبية


حالات أخرى


من نحن

فريق ملهم التطوعي هو منظمة خيريّة غير ربحيّة، تأسّست في عام 2012 في الأردن من قبل مجموعة من الطّلاب الجامعيّين آنذاك، وتهدف لمساعدة المهجّرين السّوريين في دول اللجوء والشّمال السّوري، مقرّها الرئيسي الحالي تركيا، ومرخّصة في عدّة دول حول العالم ومنها: ألمانيا وكندا والسويد.